اليوم lundi 17 mai 2021 - 5:12
أخر تحديث : mercredi 14 janvier 2015 - 12:53

هذه هي الصحف والمجلات الفرنسية الممنوعة من دخول المغرب بسبب نشرها لرسوم مسيئة للاسلام

www.sabahachark.com

اتخذت الحكومة المغربية قرارا حاسما بمنع المنشورات الصحفية المسيئة للإسلام، بعد أن أعادت نشرها العديد من وسائل الإعلام الغربية تضامنا مع صحيفة شارلي إيبدو الفرنسية الساخرة، التي تعرضت لهجوم إرهابي .
وأكد عبد الإله التهاني، مدير مديرية الاتصال والعلاقات العامة بوزارة الاتصال المغربية، أنه “تم منع العددين الأخيرين من يومية “لوموند”، إضافة إلى كل من صحف “ليزيكو”، و“ليبراسيون”، و“لومانيتي”، ومجلة “لوبوان” التي اتخذ قرار منعها قبل العمل الإرهابي الذي استهدف “شارلي إيبدو.
وأوضح أن قرار منع هذه المنشورات الصحفية “يتم تطبيقه بشكل عادي وأوتوماتيكا، في الماضي واليوم والمستقبل، كلما تم تجسيد الرسول أو الله، عن طريق الكاريكاتير كما دأبت على ذلك شارلي إيبدو أو الصحف الدنماركية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.