اليوم dimanche 17 octobre 2021 - 6:16
أخبار اليوم
هولندا تراقب أئمة المساجد والمؤسسات والجمعيات المسلمة الفاعلة بتمويل من وكالة الأمن ومكافحة الإرهاب      توقيف أربعة أشخاص من بينهم رضيع وصلوا إلى مليلية المحتلة بحرا      لفتيت يؤشر على لائحة الحركة الانتقالية في صفوف رجال السلطة و يرفعها للديوان الملكي      الحقيقة الكاملة لقرار الغرامة الثقيلة للممتنعين عن التلقيح      الملتقى العالمي للتصوف بمداغ في دورته ال 16 من 18 إلى 22 أكتوبر      جرادة .. اتفاقية شراكة للنهوض بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لمستغلي آبار الفحم الحجري      بلاغ ..وزارة الصحة تدعو الفئات غير الملقحة إلى الإسراع بأخذ جرعاتها بجرعة ثالثة      بسبب الخصاص الحاصل في أطر التدريس … أباء و أولياء مدرسة النخيل بالعيون يحتجون و يطالبون بحلول عاجلة      خصاص الأساتذة ومربيات التعليم الأولي وراء احتجاج أباء واولياء التلاميذ      الخصاص في أطر التدريس ومربيات التعليم الأولي يغضب رئيس جمعية اباء واولياء التلاميذ مدرسة النخيل     
أخر تحديث : mercredi 3 février 2021 - 9:06

بعد تدخل عدة أوساط وطنيا ودوليا ..البريديين مع إدارتهم تنتهي بالاتفاق على توقيع “نظام أساسي”

صباح الشرق 

أعلن بلاغ مشترك صادر عن الاتحاد المغربي للشغل والفيدرالية الديمقراطية للشغل، والكونفدرالية الديمقراطية للشغل، أن مفاوضات جمعتهم مع إدارة مجموعة بريد المغرب بداية من يوم السبت 16 يناير الجاري، إثر تدخل عدة أوساط وطنيا ودوليا، واستمرت إلى غاية مساء يوم الخميس 28 يناير من أجل التدقيق في الاتفاق الإطار ومضامين النظام الأساسي وملحقاته.

وأفاد ذات البلاغ، أنه بعد التوصل إلى توافقات مهمة حول مختلف الملفات والمطالب، قررت النقابات المشارَكة في لقاء اليوم الجمعة بالمقر الاجتماعي لبريد المغرب بالعاصمة الرباط، بغرض التوقيع على النظام الأساسي لمستخدمي بريد المغرب وفرعه البريد بنك، والاتفاق الإطار المصاحب للنظام الأساسي، إضافة إلى التوقيع على تعاقد مشترك.

وأشادت النقابات الثلاث بخطوة البريديات والبريديين الذين استجابوا لندائها من خلال العمل لساعة إضافية تطوعا خلال الأسبوع الذي تلا الإضراب المفتوح، وكذا بتماسك الأسرة البريدية وتحصينها لمكتسباتها التاريخية وما توصلت اليه من نتائج هامة وتاريخية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.