اليوم mercredi 14 avril 2021 - 5:24
أخبار اليوم
أخر تحديث : mardi 9 mars 2021 - 9:35

مصطفى الرميد يقدم استقالته من مهامه الوزارية بسبب سوء وضعه الصحي

صباح الشرق

قرر وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، مصطفى الرميد، اليوم الجمعة، تقديم استقالته من مهامه في حكومة سعد الدين العثماني، بسبب مشاكل صحية.

وأكد الرميد، وهو قيادي في حزب العدالة والتنمية الذي يقود الحكومة، استقالته من مهامه الوزارية، ضمن مراسلة – تتوفر جريدة طنجة 24 الإلكترونية، على نسخة منها – وجهها إلى رئيس الحكومة.

ووفق ما جاء في المراسلة فإن الرميد أرجع سبب تقديم استقالته إلى وضعه الصحي وعدم قدرته على الاستمرار في تحمل المسؤوليات.

وقال الرميد في نص الاستقالة: “نظرا لحالتي الصحية، وعدم قدرتي على الاستمرار في تحمل أعباء المسؤوليات المنوطة بي، فإنني أقدم لكم استقالتي من العضوية في الحكومة، راجيا رفعها إلى جلالة الملك حفظه الله ورعاه”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.