اليوم dimanche 17 octobre 2021 - 6:33
أخبار اليوم
هولندا تراقب أئمة المساجد والمؤسسات والجمعيات المسلمة الفاعلة بتمويل من وكالة الأمن ومكافحة الإرهاب      توقيف أربعة أشخاص من بينهم رضيع وصلوا إلى مليلية المحتلة بحرا      لفتيت يؤشر على لائحة الحركة الانتقالية في صفوف رجال السلطة و يرفعها للديوان الملكي      الحقيقة الكاملة لقرار الغرامة الثقيلة للممتنعين عن التلقيح      الملتقى العالمي للتصوف بمداغ في دورته ال 16 من 18 إلى 22 أكتوبر      جرادة .. اتفاقية شراكة للنهوض بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لمستغلي آبار الفحم الحجري      بلاغ ..وزارة الصحة تدعو الفئات غير الملقحة إلى الإسراع بأخذ جرعاتها بجرعة ثالثة      بسبب الخصاص الحاصل في أطر التدريس … أباء و أولياء مدرسة النخيل بالعيون يحتجون و يطالبون بحلول عاجلة      خصاص الأساتذة ومربيات التعليم الأولي وراء احتجاج أباء واولياء التلاميذ      الخصاص في أطر التدريس ومربيات التعليم الأولي يغضب رئيس جمعية اباء واولياء التلاميذ مدرسة النخيل     
أخر تحديث : jeudi 14 octobre 2021 - 4:51

المنتخب الوطني يرغب في الإطاحة بغينيا بيساو مجددا

صباح الشرق 

يحل المنتخب المغربي، اليوم السبت، ضيفا على منتخب غينيا بيساو، على أرضية مركب محمد الخامس انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

ويرغب الأسود في تأكيد الانتصار الكبير الذي حققوه في مباراة الأربعاء الماضي، أمام نفس الخصم بخماسية نظيفة، محاولين تعزيز صدارتهم للمجموعة ورفع رصيدهم إلى تسعة نقاط.

وأقر الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، بصعوبة مباراة اليوم خلال تصريحه أمس الجمعة حيث قال: « منتخب غينيا بيساو سيريد أن ينتفض بعد الخسارة التي تلقاها أمامنا، علينا أن نكون حذرين. »

ونجح المنتخب المغربي في إقناع جماهيره نسبيا خلال المباراة الماضية، حيث ظهر انسجام ملحوظ بين لاعبيه وقدم أداء محترما على مستوى العمليتين الهجومية والدفاعية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.